الرئيسية » أخبار الجمعية » الرحمة الخيرية تعقد حفل اختتام  البرنامج التدريبي للخريجين  

الرحمة الخيرية تعقد حفل اختتام  البرنامج التدريبي للخريجين  

 

عقدت جمعية الرحمة الخيرية حفل اختام فعاليات البرنامج التدريبي “خطوات نحو التمكين” ضمن مشروع  تدريب وتشغيل الخريجين الممول من مؤسسة مسلم كير – ماليزيا.

الحفل الذي حضره العضو المؤسس للجمعية  / الحاج نعيم الأسطل، ورئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل استضاف عدداً من الشخصيات البارزة، كان من بينهم رئيس بلدية خان يونس / م. يحيى الأسطل، مفتي محافظة خان يونس  الشيخ إحسان عاشور، عميد فرع الجنوب بالجامعة الإسلامية / د. إبراهيم الأسطل،  الأستاذ ماهر أبو صبحة، والأستاذ / حسين أبو شمالة النائب الإداري لمديرية التربية والتعليم.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المتدرب / م. عز الدين أبو صبحة, تبع ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية /  د. يونس الأسطل الذي بدوره  أوضح دور الجمعية في رعاية وتنفيذ المشاريع المتميزة التي تخدم مختلف فئات شعبنا, لاسيما الخريجين منهم, مستعرضاً أهم الخطوات التي أجرتها الجمعية لتنفيذ  هذا المشروع، مختتماً كلمته بشكر جميع المؤسسات والشخصيات التي ساهمت في تنفيذ هذا المشروع منذ انطلاقه.

وعن وجوب حمل رسالة الخريجين من قبل جميع المؤسسات العاملة في القطاع, تحدث ضيف اللقاء – عميد فرع الجنوب بالجامعة الإسلامية / د. إبراهيم الأسطل, مثنياً على جمعية الرحمة الخيرية ما قامت به من دور عظيم في سبيل تقديم خدمة مميزة لهذه الفئة الواسعة من أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه أعرب المتدرب / م. محمد الشاعر – في كلمته التي ألقاها نيابة عن الخريجين المستفيدين من البرنامج التدريبي – عن بالغ شكره لجمعية الرحمة الخيرية على هذا الجهد العظيم الذي قامت به دعماً للخريجين، ومساهمةً منها في التخفيف من حدة البطالة التي تقف عائقاً أمام طموحات الخريجين وتطلعاتهم.

وقد انتهى الحفل بتكريم المؤسسات والشخصيات التي ساهمت مع الجمعية في تنفيذ هذا المشروع، وتوزيع الشهادات على المتدربين.

1( 640x480 )

7( 640x480 )

8( 640x480 )

17( 640x480 )

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: