الرئيسية » أخبار الجمعية »   الرحمة الخيرية تعقد حفل انطلاق مشروع تدريب وتشغيل الخريجين

  الرحمة الخيرية تعقد حفل انطلاق مشروع تدريب وتشغيل الخريجين

 

 

عقدت جمعية الرحمة الخيرية حفل انطلاق مشروع  تدريب وتشغيل الخريجين الممول من مؤسسة مسلم كير – ماليزيا.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, تبع ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية /  د. يونس الأسطل الذي بدوره  أوضح دور الجمعية في رعاية وتنفيذ المشاريع المتميزة التي تخدم مختلف فئات شعبنا, لاسيما الخريجين منهم, مستعرضاً أهم الخطوات التي أجرتها الجمعية لتنفيذ  هذا المشروع.

وعن وجوب حمل رسالة الخريجين من قبل جميع المؤسسات العاملة في القطاع, تحدث ضيف اللقاء – وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية / د. يوسف إبراهيم, مستعرضاً الدور الريادي الذي تلعبه وزارته في سبيل تقديم المساعدات الإغاثية لأبناء شعبنا, شاكراً جمعية الرحمة الخيرية على هذا الجهد العظيم, داعياً إلى بذل الجهود من قبل سائر المؤسسات للعمل على تنفيذ مثل هذا المشروع المتميز, مقدماً مبادرة تتمثل في استيعاب وزارة الشؤون الاجتماعية للخريجين المستهدفين في المشروع ضمن كادرها الوظيفي خلال فترة التشغيل.

وقد انتهى اللقاء بعرض تقديمي لشرح أهم المراحل التي جرى فيها تنفيذ المشروع, وكذلك الخطوات القادمة, قدمه منسق المشروع  / م. جمال الفرا.

يذكر أن مشروع الخريجين الذي تقوم عليه جمعية الرحمة الخيرية يهدف إلي تدريب عدد لا بأس به من الخريجين ثم حصول الخريجين المتدربين علي فرصة عمل مدفوعة الأجر وذلك دعما لقطاع الخريجين العاطلين عن العمل في قطاع غزة المحاصر وتعزيز صمودهم .

M14A5392( 640x480 )

M14A5412( 640x480 )

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: