الرئيسية » أخبار الجمعية » الرحمة الخيرية توزع حقائب مدرسية للأطفال

الرحمة الخيرية توزع حقائب مدرسية للأطفال

قامت جمعية الرحمة الخيرية بتوزيع حقائب مدرسية للأطفال الأيتام، وأطفال الأسر الفقيرة في محافظة خان يونس بدعم كريم من فاعل خير.

واستفاد من الحقائب المدرسية الموزعة ما يزيد عن 1100 من الأطفال الأيتام المكفولين، وكذلك أطفال الأسر الفقيرة والمسجلين لدى الجمعية، وقد احتوت كل حقيبة على حزمة دفاتر مدرسية، ويأتي هذا المشروع بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد في قطاع غزة، تلبية للحاجة الماسة التي يعاني منها أهالي هؤلاء الأطفال، والمتمثلة في توفير الحقائب المدرسية لأبنائهم.

وأكد   رئيس قسم الكفالات والمساعدات / أ. سامر أبو صبحة أن هذا التوزيع يأتي ضمن الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية بشكل موسمي، مستهدفة الفئات الفقيرة والمهمشة، موضحاً أن الفئة المستفيدة تم اختيارها وفقاً للزيارات الميدانية التي حددت احتياجاتهم، وتم على أساسها تقديم هذه المساعدة، حيث أن الحقيبة المقدمة ساهمت في منح الأطفال السعادة والقدرة على بدء العام الدراسي الجديد.

من جانبه أعرب مدير عام الجمعية / م. محمد المصري عن وافر شكره وامتنانه لفاعل الخير الكريم, متمنياً استمرار التعاون مع كل المؤسسات الداعمة وفاعلي الخير، من أجل تلبية احتياجات الأطفال في قطاع غزة في ظل الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به أبناء القطاع عموماً.

IMG_8854

 

IMG_8891

IMG_9027

IMG_9049

IMG_9062

IMG_9033

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: