الرئيسية » أخبار الجمعية » الرحمة تستقبل وفداً من جمعية العدالة للحقوق والتمكين المجتمعي

الرحمة تستقبل وفداً من جمعية العدالة للحقوق والتمكين المجتمعي

حل وفد من جمعية العدالة للحقوق والتمكين المجتمعي ضيفاً كريماً على جمعية الرحمة الخيرية.

وقد ضم الوفد كلاً من / نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية / أ. غسان الأسطل، وعضو مجلس الإدارة ومسؤول العلاقات الخارجية / أ. عبد القادر المصري، ومدير عام الجمعية / أ. عطا الله أبو موسى، ومنسق المشاريع والإعلام بالجمعية / أ. محمود صادق.

وقد رحب مدير عام جمعية الرحمة الخيرية  / م. محمد إسماعيل المصري – والذي كان في استقبال الوفد الكريم – بهذه الزيارة الكريمة، مثمناً جهود جمعية العدالة للحقوق والتمكين المجتمعي في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموماً، وأبناء محافظة خان يونس على وجه الخصوص، مقدماً شرحاً موجزاً عن جمعية الرحمة الخيرية وأهم إنجازاتها، ودورها في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً حرصها على تحقيق أهدافها ضمن رؤيتها التي تسعى إليها دوماً، خاصة بعد تربعها على المركز الثاني على محافظة خان يونس، والثامن على مستوى القطاع بين أقرانها من الجمعيات الخيرية.

ثم استعرض المصري أهم التطلعات التي ترنو إليها الجمعية في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا بمختلف شرائحه وتوجهاته، مجدداً ترحيبه بهذه الزيارة التي من شأنها توطيد العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة.

من جانبه بحث الوفد الزائر سبل التعاون المشترك بين الجمعيتين، معرباً عن سعادته بزيارة هذه الجمعية العريقة، مؤكداً سعي مؤسسته إلى إيجاد سبل التعاون المشترك بين مختلف المؤسسات العاملة تحقيقاً لتطلعات أبناء شعبنا المختلفة.

من الجدير ذكره أن جمعية العدالة للحقوق والتمكين المجتمعي هي إحدى الجمعيات المتعاونة مع جمعية الرحمة الخيرية في مرحلة التشغيل ضمن مشروع تدريب وتشغيل الخريجين الذي نفذته الجمعية مؤخراً.

m14a8399

m14a8402

m14a8405

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: