الرئيسية » البرنامج التربوي للأيتام » جمعية الرحمة بخانيونس تفتتح مشروع الأسبوع الترفيهي للأيتام بالتعاون مع مركز إيثار الشبابي وبلدية خانيونس
مشروع الأسبوع الترفيهي للأيتام بالتعاون مع مركز إيثار الشبابي وبلدية خانيونس

جمعية الرحمة بخانيونس تفتتح مشروع الأسبوع الترفيهي للأيتام بالتعاون مع مركز إيثار الشبابي وبلدية خانيونس

شرعت جمعية الرحمة الخيرية في تنفيذ مشروع الأسبوع الترفيهي للأيتام وذلك بالتعاون مع مركز إيثار الشبابي وبلدية خانيونس، و يتخلل الأسبوع الترفيهي العديد من الفقرات الإنشادية والمسرحيات والالعاب الخاصة بالأطفال والمسابقات وقراءة قصص الأطفال وعروض مرئية بالإضافة الى العديد من الهدايا والجوائز التي سوف تساهم في إدخال الفرح والسرور على قلوب الأيتام.
و أوضح رئيس شعبة البرنامج التربوي للأيتام م. عبد الله جودة إن الاهتمام بالأيتام يأتي تجسيداً لقول النبي صلى الله عليه وسلم ” انا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين ، وأشار للسبابة والوسطى”
من جهته أكد م. محمد اسماعيل المصري مدير عام الجمعية أن رعاية اليتيم واجب على الجميع تجسيداً لمبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتحقيقاً لروح التكافل الإجتماعي كواجب إنساني يقتضي استشعار المسئولية تجاههم، منوهاً إلى أن جمعية الرحمة الخيرية تعتبر كفالة الايتام أحد أبرز مشاريعها ولازالت توليها اهتماماً كبيراً.
وشكر م. محمد المصري مركز إيثار الشبابي وبلدية خانيونس على الجهود الطيبة التي بذلوها من أجل إنجاح هذا المشروع، ودعا إلى المزيد من الجهود في تنفيذ مشاريع خيرية لصالح الأيتام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: