الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تنظم حفلاً تكريمياً لموظفيها 
الرحمة تكرم موظفيها
الرحمة تكرم موظفيها

جمعية الرحمة الخيرية تنظم حفلاً تكريمياً لموظفيها 

 تقديراً لجهودهم التي بذلوها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني أثناء العدوان على قطاع غزة ؛نظّمت جمعية الرحمة الخيرية بخانيونس حفلاً تكريمياً لكافة العاملين بالجمعية في معهد الحاج “محمد النجار” وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدير الجمعية ورؤساء الأقسام وكافة الموظفين والمتطوعين بالجمعية بالإضافة لبعض الشخصيات الإعتبارية.

الرحمة تكرم موظفيها

وافتُتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الموظف بقسم الكفالات “أ.عبد المجيد النجار”، ثم رحب م. محمد اسماعيل المصري مدير عام الجميعة بالحضور ووجه كلمة شكر لجميع العاملين في الجمعية على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة الحرب على غزة والتي استمرت على مدار 51 يوماً، وأكد م. محمد المصري خلال كلمته أن الجمعية كان لها الدور المميز في التعامل مع أصحاب البيوت المهدمة وكذلك في إغاثة النازحين وكذلك في التعامل مع الفقراء والمساكين طوال فترة الحرب.
2
 
 وقال : “إن هذه المؤسسة بلا مبالغة هي المؤسسة الأكثر تقديماً للخدمات الإغاثية في معركة العصف المأكول في محافظة خانيونس فقد قدمنا الكثير من المساعدات النقدية الطرود الغذائية ووجبات الإفطار للأسر المتضررة والأسر النازحة في مراكز الإيواء، بالإضافة إلى أن برامج الجمعية كانت تعمل على مدار الساعة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني فكان مشروع مياه الرحمة يعمل على الرغم من صعوبة الظرف بهدف تزويد المواطنين واللاجئين في المدارس بالمياه،وكذلك هو الحال بالنسبة لمخبز الرحمة الخيري والذي كان يعمل على مدار الساعة وبلا توقف على الرغم من انقطاع الكهرباء لأيام طويلة متواصلة، وكذلك عيادة الرحمة لم تقف عن تقديم الخدمات الصحية للجمهور الفلسطيني في ظل انشغال المستشفيات بسبب ظروف الحرب”
DSC_6597
وتحدث د. يونس الأسطل رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمة مقتضبة شكر فيها كافة الموظفين والعاملين في الجمعية بعد أن هنأهم بسلامتهم وأكد أن جميع الموظفين قد بذلوا جهداً كبيراً فوق العادة بشهادة الجميع، وأكد أن الدور الذي كان يبذله العاملون في المجال الإغاثي لا يقل أهمية عن أي ميدان آخر  لأنها تقوي الجبهة الداخلية وتعزز من صمودها.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الموظفين من قبل أعضاء مجلس الإدارة تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية.

تكريم الموظفين

الرحمة تكرم موظفيها

الرحمة تكرم موظفيها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: