الرئيسية » أخبار الجمعية » الرحمة توزع 20.000 طرداً غذائياً على متضرري الحرب
الرحمة خانيونس توزع طرود غذائية
الرحمة خانيونس توزع طرود غذائية

الرحمة توزع 20.000 طرداً غذائياً على متضرري الحرب

شرعت جمعية الرحمة الخيرية – خانيونس بتوزيع  أكثر من 20,000 طرد غذائي بتكلفة جاوزت 200 ألف دولار على متضرري الحرب في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة منذ بدء الحرب على قطاع غزة، وتهدف هذه الفعاليات للمساهمة في التخفيف عن الاسر المتضررة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه القطاع نتيجة الحصار الصارم المفروض عليه بالإضافة الى الشلل الكامل الذي اصاب القطاع خلال شهر كامل من العدوان .

وأشار الأستاذ سامر أبوصبحة رئيس قسم الكفالات والمساعدات في الجمعية إلى أن الجمعية واصلت نداءاتها واتصالاتها على مختلف الصعد والميادين لتوفير ما تيسر من احتياجات المواطنين من مستلزمات الحياة الأساسية من مأكل ومشرب لسد احتياجات من دمرت وهدمت بيوتهم بشكل كلي وجزئي، علاوة على مئات الأسر المتضررة من الحرب والتي نزحت من بيوتها إلى مراكز الإيواء المختلفة بسبب العدوان المتواصل.

ومن جانبه قال المهندس محمد المصري مدير جمعية الرحمة الخيرية أن هذه الفعالية تأتي استكمالا لسلسلة المشاريع والاجرارات الطارئة التي نفذتها جمعية الرحمة الخيرية في ظل الحرب الاسرائيلية على غزة والتي بدأتها منذ بدأ العدوان مستهدفا مناطق مختلفة في القطاع .
وبين المصري أن طواقم الجمعية تواصل تنفيذ عملها في محافظة خانيونس وخصوصاً المناطق الشرقية منها ، لافتاً إلى أن الاحتياجات كبيرة في ضوء حجم التدمير الذي طال عدد كبير من المنازل في المنطقة.

وعبر المصري عن عميق شكره وتقديريه لجميع الجهات المناحة الخارجية وأهل الخير، على تمويلهم لمشاريع الإغاثة العاجلة لأهل قطاع غزة، وتقديمهم الدعم والمساعدة للمتضررين من العدوان، مثمناً دورهم وعطائهم غير المحدود لإعانة وإغاثة أهالنا في القطاع منذ بداية الحرب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: