الرئيسية » أخبار الجمعية » الرحمة توقع اتفاقية مشروع كفالة الأيتام مع جمعية العلا للتنمية الاجتماعية

الرحمة توقع اتفاقية مشروع كفالة الأيتام مع جمعية العلا للتنمية الاجتماعية

وقع المهندس / حسام الدين عابد رئيس مجلس إدارة جمعية العلا للتنمية الاجتماعية، والأستاذة / سمر أبو صبحة المدير التنفيذي للجمعية، على اتفاقية مشروع كفالة الأيتام في قطاع غزة مع جمعية الرحمة الخيرية، حيث إن جمعية العلا للتنمية الاجتماعية تعمل على تنفيذ مشروع كفالات الأيتام الممول من جمعية الرحمة النمساوية من خلال جهات شريكة في هذا المشروع، وبما أن جمعية الرحمة الخيرية لها القدرة على تنفيذ المشروع وما يحتاجه من آليات متبعة في العمل لتحقيق الهدف منه، فقد تم توقيع الاتفاقية بناءً على ذلك.

وقد رحب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة /  أ. محمد العسولي “أبو عبدالله” – والذي كان في استقبال الوفد الكريم – بهذه الزيارة الكريمة، والذي بدوره وقع على هذه الاتفاقية ممثلًا عن جمعية الرحمة، مثمناً دور جمعية العلا في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموماً، وأبناء محافظة خان يونس على وجه الخصوص، مقدماً شرحاً موجزاً عن جمعية الرحمة الخيرية وأهم إنجازاتها، ودورها في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً حرصها على تحقيق أهدافها ضمن رؤيتها التي تسعى إليها دوماً.

ثم استعرض “العسولي” أهم التطلعات التي ترنو إليها الجمعية في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا بمختلف شرائحه وتوجهاته، مجدداً ترحيبه بهذه الزيارة التي من شأنها توطيد العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: