الرئيسية » أخبار الجمعية » الندوة العالمية تستقبل الرحمة الخيرية في مكتبها بالقطاع

الندوة العالمية تستقبل الرحمة الخيرية في مكتبها بالقطاع

حل وفد من جمعية الرحمة الخيرية ضم كلاً من العضو المؤسس / الحاج نعيم الأسطل, ورئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل، وبعض أعضاء مجلس الإدارة / م. محي الدين الفرا – د. ناجي البطة – أ. محمد سعد النجار، والمدير العام / م. محمد المصري، ورئيس قسم الكفالات والمساعدات / أ. سامر أبو صبحة، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام / م. إسلام عاشور، ضيفاً على مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بقطاع غزة، في زيارة شكر وعرفان على ما أظهروه جهد حثيث، في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك.

وقد كان في استقبال الوفد مدير المكتب / أ. عماد الخطيب، الذي أشاد بهذه الزيارة الكريمة من قبل جمعية الرحمة الخيرية، مؤكداً حرصه على توفير دعم وتمويل لمختلف المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع والخير على أبناء قطاع غزة بشكل عام، خصوصاً في ظل هذا الحصار الخانق الذي يشتد يوماً بعد يوم.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية / د. يونس الأسطل عن شكر الجمعية وامتنانها للندوة العالمية للشباب الإسلامي على ما أظهرته من جهد عظيم في سبيل تقديم خدمات جليلة للفقراء والمحرومين من أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن هذه الزيارة تـأتي اعترافاً بالفضل والجميل نيابة عن أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، ومحافظة خان يونس على وجه الخصوص.

من جانبه أوضح  مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن القيام بهذه الزيارات يمثل أولوية كبيرة بالنسبة للجمعية، حيث إن العمل الخيري متعدد المجالات والقطاعات، الأمر الذي يزيد من تنوع اهتمامات الممولين في دعم المشاريع المختلفة، بحسب حقول العمل الخيري التي يعملون ضمن نطاقها، وهو ما يحتم على الجمعية السعي لفتح خطوط تواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات، تحقيقاً للشمولية في تنفيذ المشاريع، ورعاية الفئات المستهدفة كذلك.

وعلى هامش الزيارة تم بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين لدعم مشاريع تنموية وخدماتية تساهم في تخفيف الحصار الخانق الذي يعاني منه أهالي قطاع غزة بجميع فئاتهم.

وفي نهاية الزيارة تسلم السيد “الخطيب” شهادة شكر وعرفان نيابة عن الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

M14A5013

M14A5022

M14A5027

M14A5053

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: