الرئيسية » أخبار الجمعية » انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد

انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد

عقدت جمعية الرحمة الخيرية اجتماع الجمعية العمومية السنوي لمناقشة التقرير الإداري والمالي لعام 2016، وقد جرى خلال الاجتماع عرض لإنجازات الجمعية وميزانيتها في العام 2016, واعتماده لدى الجهات الرسمية.

بدأ اللقاء بالاستماع إلى تلاوة آيات الكتاب الحكيم، أعقبها كلمة ترحيبية بالحضور ألقاها رئيس مجلس إدارة الجمعية / د. يونس الأسطل، وأكد فيها على أهمية العمل الخيري وخدمة المجتمع، حيث إنه الهدف الأساسي الذي تسعى جمعية الرحمة الخيرية لتحقيقه، ويجتمع لأجله أهل الخير كافة.
بدوره قام مدير عام الجمعية / م. محمد اسماعيل المصري باطلاع الحضور في الجمعية العمومية على آخر إنجازات جمعية الرحمة الخيرية خلال عام 2016، موضحاً الطموحات التي تسعى الجمعية لتحقيقها، شاكراً الحضور الكريم على اهتمامهم ومساعدتهم.

من جانبه عرض أمين صندوق الجمعية / أ. معالي الفرا البيانات المالية و تقرير مدقق الحسابات المستقل للعام المالي 2016، وفي نهاية اللقاء تم اعتماد التقريرين الإداري والمالي من قبل أعضاء الجمعية العمومية بعد مناقشة بعض الملاحظات، وكذلك الموافقة على التجديد لشركة تدقيق الحسابات الخارجية المستقلة لعام 2017.

وفي الختام اعلن رئيس لجنة الانتخابات في الجمعية العمومية الأستاذ / عبد الرحيم الأسطل، عن فوز مجلس إدارة جديد بالتزكية.

وفي كلمة لرئيس مجلس الإدارة الجديد الأستاذ /  صلاح أبو شرخ “أبو يحيى”  أكد على استراتيجية المجلس للمحافظة على رفع اسم الجمعية عاليًا واستمراها في تقديم جميع خدماتها للمواطنين على اختلاف فئاتهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: