الرئيسية » أخبار الجمعية » بلغ عددهم 6000 ..مستفيد جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع الأضاحي لهذا العام

بلغ عددهم 6000 ..مستفيد جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع الأضاحي لهذا العام

ضمن جهودها المبذولة في اغتنام جميع المواسم التي تمر على أبناء الشعب الفلسطيني في التخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم، وإدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم؛ وزعت جمعية الرحمة الخيرية حصص الأضاحي لهذا العام على فقراء محافظة خان يونس، ولم تدخر جهداً في توفير كل ما تستطيع من هذه الحصص لإيصالها إلى بيوت الفقراء، وقد انبرى طاقم متميز من موظفي الجمعية لاستقبال هذا الموسم ونشر الخير بين الناس عامة والمحتاجين بشكل خاص.
وفي معرض حديثه عن هذا الموسم أكد مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن أهم ما يميز عمل الجمعية في موسم الأضاحي هو إيصال الحصص إلى بيوت الفقراء، وليس دعوة الناس إلى الحضور لاستلام هداياهم كما يحصل في توزيع المساعدات الدورية، في مشهد يوحي بارتقاء وتميز العمل الخيري في الجمعية، كذلك حرصت الجمعية على إيصال تلك الحصص بعد فترة قصيرة جداً من تعبئتها وتغليفها، تجنباً للضرر الذي قد يصيبها خصوصاً في هذه الأجواء الحارة، موضحاً أن الجمعية استنفرت كادراً بشرياً متميزاً لإنجاح هذا الموسم، شاكراً جميع المؤسسات والجهات وفاعلي الخير الذين كانوا سبباً بعد الله عز وجل في رسم البسمة على وجوه المحرومين، واصلاً شكره إلى جميع الطاقم العامل في هذا الموسم.
من الجدير ذكره أن الجمعية قد استطاعت أن توصل مساعداتها إلى ما يربو عن 6000 مستفيد، وقد تمكنت من نحر 32 أضحية من العجول، وكذلك 30 أضحية من الخراف.
img_1616

img_1624

img_1627

img_1710

img_1737

img_1758

img_1771

img_1818

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: