الرئيسية » أخبار إجتماعية » بمناسبة مرور 6 سنوات على وفاته، جمعية الرحمة الخيرية تزور بيت مؤسسها الحاج / محمد النجار

بمناسبة مرور 6 سنوات على وفاته، جمعية الرحمة الخيرية تزور بيت مؤسسها الحاج / محمد النجار

بوفد كان في طليعته العضو المؤسس بالجمعية  / الحاج نعيم الأسطل ” أبو سليمان”، وعضوية رئيس مجلس الإدارة / أ. صلاح أبو شرخ  ونائب الرئيس / أ. محمد غالب العسولي، وأعضاء مجلس الإدارة  / أ. سعيد البطة ، أ. أحمد عطا النجار، أ. فؤاد فريج معروف، ولفيف من موظفي الجمعية؛ وبمناسبة الذكرى السادسة لوفاته، حلت جمعية الرحمة الخيرية ضيفاً على بيت مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها سابقاً الحاج / محمد عبد النجار “أبو عبد الرحمن” – رحمه الله -.

وقد اعتادت الجمعية على تنفيذ هذه الزيارة في كل عام، وكذلك في المناسبات والأعياد، اعترافاً بفضله, وبما له من بصمات جلية في إرساء قواعد العمل الخيري في قطاع غزة، ودوره العظيم في تأسيس النواة الأولى لصرح جمعية الرحمة الخيرية الشامخ.

وفي كلمة له؛ تحدث رئيس مجلس الإدارة عن مناقب الحاج المؤسس, مستذكراً ما خلفه من آثار طيبة كريمة في مسيرة العمل الإنساني, مهنئاً أبنائه وعائلته على هذا السمعة الطيبة التي حظي بها والدهم في كافة أرجاء محافظات القطاع, والتي ما كانت لتكون – بعد فضل الله تعالي – لولا حبه للمساكين والضعفاء والأيتام المحرومين وقربه منهم، وحمله لهمومهم، مبيناً أن مثل هؤلاء الأشخاص يموتون  بأجسادهم وتبقى بصماتهم وأفكارهم، كما أن الله ينسأ لهم في آثارهم لما زرعوا من خير وإحسان فيما قضوا من أعمارهم.

واختتمت الزيارة بالدعاء للحاج المؤسس, كما وعد وفد الجمعية أن تبقى الجمعية مشعلاً ينير طريق الخير والجود والإحسان.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: