الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تبدأ فعاليات البرنامج التدريبي ضمن مشروع تدريب وتشغيل الخريجين

جمعية الرحمة الخيرية تبدأ فعاليات البرنامج التدريبي ضمن مشروع تدريب وتشغيل الخريجين

 

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي لمشروع تدريب وتشغيل الخريجين الممول من مؤسسة مسلم كير – ماليزيا, وذلك بالتعاون مع مؤسسات تعليمية وأهلية.

وفي تفاصيل هذا الخبر يتحدث منسق المشروع  / م. جمال الفرا أن البرنامج التدريبي اتخذ مسارات أربعة حسب المجالات التي تم توزيع الفئة المستهدفة عليها- وبناء على تخصصاتهم الجامعية- (إدارة المشاريع – الإعلام – المحاسبة – البرمجة وتكنولوجيا المعلومات)؛ بحيث يتلقى الخريجون على اختلاف تخصصاتهم في الأسبوع الأول محاضرات في المهارات الحياتية ” الاتصال والتواصل – إدارة الوقت – العمل ضمن فريق”, ومع بداية الأسبوع الثاني يستفيد الخريجون في كل شعبة المهارات والخبرات العملية التي تلزمهم في تخصصاتهم,  مؤكداً أن المواد التدريبة التي يتم عرضها قد تم اختيارها وتنقيحها بعناية, وذلك بالتعاون مع المدربين الأكفاء الذين سيقومون بإلقاء هذه المحاضرات, آخذين بعين الاعتبار التركيز على المهارات التي تساعد الخريجين على فهم طبيعة عمل المؤسسات الأهلية بشكل خاص.

من جانبه أعرب مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ” الجامعة الإسلامية – فرع الجنوب – مستشفى دار السلام – مدرسة خالد الحسن ممثلة بمديرية التربية والتعليم بخانيونس” الذين أبدو مرونة واضحة في التجاوب مع طلب الجمعية القاضي بالاستفادة من القاعات التدريبية لديهم, كما جدد شكره للمدربين ولكل من ساهم ولو بشيء بسيط في تقديم المساعدة للجمعية في سبيل إنجاح هذا المشروع الذي يخدم شريحة متميزة من أبناء الوطن.

يذكر أن مشروع تدريب وتشغيل الخريجين قد أعلنت الجمعية عن بدء تنفيذه بداية شهر سبتمبر من العام المنصرم, ومن شأنه المساهمة في حمل رسالة الخرجين من خلال التدريب والتشغيل المؤقت.

11( 640x480 )

12( 640x480 )

13( 640x480 )

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: