الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية ترعى احتفال تكريم مرضى الفشل الكلوي

جمعية الرحمة الخيرية ترعى احتفال تكريم مرضى الفشل الكلوي

 

قامت جمعية الرحمة الخيرية برعاية حفل تكريم مرضى الفشل الكلوي وزراعة الكلى والقائمين على أقسام الكلى بمستشفيات قطاع غزة والوفد الطبي الزائر للقطاع القائم على زراعة الكلى, والذي أقامته الرابطة الفلسطينية لمرض زراعة الكلي.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن الجمعية أكد رئيس الجمعية / د. يونس الأسطل أن رعاية المرضى والقيام على شؤونهم يمثل أحد أهداف جمعية الرحمة الخيرية, وهي جزء لا يتجزأ من رسالتها السامية في خدمة كافة فئات الشعب الفلسطيني, معرباً عن شكره لمدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري  الذي لا يدخر جهداً من شأنه تقديم العون والمساعدة لأبناء قطاع غزة بشكل عام والمحتاجين منهم بشكل خاص, واصلاً شكره للوفد الطبي الزائر لقطاع غزة وعلى رأسهم رئيس مركز زراعة الأعضاء في مستشفى ليفربول – بريطانيا / أ. د. عبد القادر حماد على اهتمامهم الكبير بالشعب الفلسطيني وتخصيص جزء من خبراتهم لخدمة أبنائه المرضى, كما ترك وصية مفادها أن جسده – حال موته –  متاح للتبرع منه بأي عضو على أي شخص يحتاج إلى ذلك العضو.

بدورها  أعربت الرابطة الفلسطينية لمرض زراعة الكلى في كلمتها التي ألقاها نيابة عنها / د. معمر الفرا عن شكرها الجزيل لجمعية الرحمة الخيرية على ما قدمته من رعاية كريمة لهذا الاحتفال, ولمواقفها النبيلة في خدمة المرضى على اختلاف أمراضهم بشكل عام.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم هدايا ودروع تكريمية للوفد الطبي الزائر والقائمين على أقسام زراعة الكلى ومرضى الفشل الكلوي كذلك.

IMG_0309

 

IMG_0273

IMG_0228

IMG_0197

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: