الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تستقبل وفداً من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس

جمعية الرحمة الخيرية تستقبل وفداً من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس

استقبلت جمعية الرحمة الخيرية وفداً من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس, والذي ضَم مجموعة من أعضاء المجلس وهم: الأستاذ / محمد سعيد صادق، الأستاذ / هيثم وافي، الأستاذ / أيمن الفرا، الأستاذ / مهند الأسطل.
وقد كان في استقبالهم مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري, ومسؤول العلاقات العامة والإعلام / م. إسلام عاشور، الذين رحبا بدورهما بهذا الوفد، شاكرين لهم هذه الزيارة الكريمة، مثمنين جهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموماً، وأبناء المحافظة على وجه الخصوص، وقد قدم مدير عام الجمعية شرحاً موجزاً عن الجمعية وأهم إنجازاتها، ودورها في خدمة أبناء المحافظة دون النظر إلى التوجهات السياسية والحزبية المختلفة، مؤكداً حرصها على تحقيق أهدافها ضمن رؤيتها التي تسعى إليها دوماً، خاصة بعد تربعها على المركز الثاني على محافظة خان يونس، والثامن على مستوى القطاع بين أقرانها من الجمعيات الخيرية.
من جانبهم أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذه الزيارة، شاكرين جمعية الرحمة الخيرية على حسن الاستقبال، وكذلك دورها العظيم في خدمة المحافظة، ورعاية الإنسانية، مبينين أن الزيارة تأتي في سبيل توطيد العلاقات مع شتى المؤسسات العاملة في المحافظة، تحقيقاً لتطلعات أبناء المحافظة المختلفة.
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع الشكر والعرفان لجمعية الرحمة على جهودها التي بذلتها بالتعاون مع المجلس العام، وخصوصاً في دعم اليوم الترفيهي للأيتام الذي عقده المجلس مؤخرا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: