الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تستقبل وفداً من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس

جمعية الرحمة الخيرية تستقبل وفداً من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس

 

استقبلت جمعية الرحمة الخيرية وفداً من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس, والذي ضَم مجموعة من الوجهاء والمخاتير والناشطين الاجتماعيين من أعضاء الملتقى وهم: المختار / محمد إسعاف البطة، الحاج / عبد الكريم صقر الأغا، المختار / كامل محمد سرحان، المختار / عدنان مصطفى الجبور، المختار / حرب سالم أبو حرب، أ. هاشم الجبور، أ. نورهان العقاد، أ. أحمد أبو عاصي، المختار / علي إبراهيم اصليح، أ. محمود مرزوق أبو معمر.

وقد كان في استقبالهم مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري, الذي بدوره رحب بهذا الوفد، شاكراً لهم هذه الزيارة الكريمة، مثمناً جهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموماً، وأبناء المحافظة على وجه الخصوص، مقدماً شرحاً موجزاً عن جمعية الرحمة الخيرية وأهم إنجازاتها، ودورها في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً حرصها على تحقيق أهدافها ضمن رؤيتها التي تسعى إليها دوماً، خاصة بعد تربعها على المركز الثاني على محافظة خان يونس، والثامن على مستوى القطاع بين أقرانها من الجمعيات الخيرية.

ثم استعرض المصري أهم التطلعات التي ترنو إليها الجمعية في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا بمختلف شرائحه وتوجهاته، لا سيما سعيها لتدشين مشروع المعهد الوطني للتمكين الاقتصادي، مجدداً ترحيبه بالوفد الزائر على هذه الزيارة.

الحاج / عبد الكريم الأغا، وفي كلمته التي تحدث بها نيابة عن الوفد، شكر جمعية الرحمة الخيرية على حسن الاستقبال، وكذلك دورها العظيم في خدمة المحافظة، ورعاية الإنسانية.

من جانبه استعرض أ. نورهان العقاد تعريفاً بسيطاً بملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، موضحاً أهم الإنجازات التي قام بها منذ إنشائه، مؤكداً أن الملتقى يرحب بجميع من يريد الانضمام إليه خدمة لأبناء المحافظة، دون النظر إلى التوجهات السياسية والحزبية المختلفة.

بدوره أعرب المختار / محمد إسعاف البطة عن سعادته بهذه الزيارة، مبيناً أنها تأتي في سبيل توطيد العلاقات مع شتى المؤسسات العاملة في المحافظة، سعياً إلى إيجاد سبل التعاون المشترك بين الملتقى وتلك المؤسسات، تحقيقاً لتطلعات أبناء المحافظة المختلفة.

4

3

1

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: