الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تشارك في حفل توزيع كفالة ألف يتيم

جمعية الرحمة الخيرية تشارك في حفل توزيع كفالة ألف يتيم

شاركت جمعية الرحمة الخيرية في حفل كفالة ألف يتيم، والذي قد تم عقده  برعاية كريمة من جمعية طيبة الإنسانية العالمية، حيث أقامت الجمعيات الفلسطينية الشريكة – تجمع اليتيم – حفلاً شارك فيه حشد ضخم من المؤسسات والشخصيات الهامة وكذلك الفئة المستهدفة من الأيتام، وقد كان لأيتام جمعية الرحمة نصيباً من هذه الكفالات.

وأعرب مدير عام جمعية الرحمة الخيرية / م. محمد إسماعيل المصري عن شكره وامتنانه لجمعية طيبة الإنسانية العالمية لما قدمته من جهد عظيم في توفير هذه الكفالات الأمر الذي ساهم بشكل كبير في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأيتام, ورفع معنوياتهم, واصلاً شكره لسائر الجمعيات التي تساهم دائماً في توفير الرعاية للأيتام وتهتم بأمورهم, داعياً إلى بذل كافة الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات بأنواعها المادية والمعنوية لتحقيق مبدأ الرعاية الشاملة للأيتام.

 

 

وفي نهاية الحفل استلم وفد الجمعية متمثلاً في الحاج/ نعيم سليمان الأسطل، وعضو مجلس الإدارة م. محيي الدين الفرا درع التكريم الخاص بجمعية الرحمة والذي تم تقديمه من تجمع اليتيم بغزة تعبيراً عن شكرهم لجمعية الرحمة الخيرية وغيرها من الجمعيات المشاركة في الحفل على جهودها الطيبة التي تقدمها للارتقاء بمستوى الأيتام التربوي والمادي كخطوة من خطاها المتقدمة نحو نهضة المجتمع.

درع معدل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: