الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تعقد اللقاء الرمضاني السنوي لموظفيها

جمعية الرحمة الخيرية تعقد اللقاء الرمضاني السنوي لموظفيها

 

نظمت جمعية الرحمة الخيرية، مساء الخميس الموافق 04 رمضان 1937 هـ ، إفطاراً جماعياً لكافة الموظفين والعاملين بالجمعية والمشاريع التابعة لها، وذلك بحضور العضو المؤسس الحاج / نعيم الأسطل “أبو سليمان”، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور يونس محي الدين الأسطل، وأعضاء مجلس الإدارة, ومدير عام الجمعية، إضافة إلى العديد من الضيوف والشخصيات الاعتبارية على مستوى محافظة خان يونس، وذلك في معهد الحاج محمد النجار غربي المحافظة .

جاء ذلك خلال اللقاء الرمضاني السنوي الذي تنظمه الجمعية كل عام، حيث يهدف هذا اللقاء إلى تجسيد مفهوم الأسرة الواحدة في العمل ، وتعزيز الأواصر الاجتماعية بين الموظفين، إضافة إلى خلق جو من المودة والإخاء بينهم .
وأوضح رئيس الجمعية الدكتور يونس الأسطل ” دأب الجمعية في كل عام على تنظيم مأدبة إفطار جماعية للموظفين والعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من أجل إضفاء جو أسري بين الموظفين يسوده المودة والوئام، إضافة إلى تذكير الموظفين بالرسالة السامية التي يقدمونها للمجتمع, وخاصة الفئات الضعيفة والمهمشة, مقدماً شكره لجميع العاملين وأعضاء مجلس الإدارة الذين لا يألون جهداً في تقديم الخدمة لأبناء شعبنا”.

بدوره قدم مدير عام الجمعية / م. محمد المصري تهنئته لجميع الموظفين والعاملين بالجمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مثمناً جهودهم العظيمة في خدمة الفقراء والمحرومين.

وفي لمسة وفاء لأهل العطاء؛ قدمت الجمعية درع العهد والوفاء لعائلة الأستاذ المربي المرحوم/ إبراهيم الأسطل “أبو مصعب” على ما بذله من جهد في رعاية واحتضان الجمعية في سنوات تأسيسها الأولى، كذلك قدمت درع الشكر والعرفان لعضو مجلس الإدارة السابق / أ.د. حمدي زعرب على ما بذله من جهد ووقت في خدمة نشاطات الجمعية، والارتقاء بها خلال سنوات انضمامه لمجلس الإدارة.

وفي فقرة ميزت هذا اللقاء عن سوابقه؛ كرمت الجمعية أربعة من موظفيها استحقوا لقب “الموظف المثالي لعام 2015” ضمن معايير محددة، والزملاء هم (أ. محمد يوسف الأسطل – أ. أدهم أبو شاب – أ. آمنة النجار– أ. بشار شبير).

 

 

IMG_0793 IMG_0818 IMG_0833 IMG_0928 IMG_0931 IMG_0945 IMG_0952 IMG_0957

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: