الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تعقد لقاءً خاصاً مع موظفيها

جمعية الرحمة الخيرية تعقد لقاءً خاصاً مع موظفيها

M14A2780في إطار سعيها الدائم إلى التواصل مع موظفيها، والوقوف على أهم المشاكل التي تواجههم في العمل؛ عقدت إدارة الجمعية لقاءً مع الموظفين بمقر الجمعية.

وقد بدأ اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تبع ذلك كلمة إدارة الجمعية التي ألقاها المدير العام للجمعية م. محمد المصري، والذي بدأ كلمته بالترحيب بالموظفين الجدد وكذلك قام بتهنئة بعض الموظفين ممن لديهم مناسبات متنوعة.

كما أكد مدير الجمعية على أن هذا اللقاء يأتي كتتويج لعام مضى من العطاء، رغم ما واجهته الجمعية من مصاعب خلال الحرب انتهت بتدمير مقرها، شاكراً العاملين في الجمعية على جهودهم وإخلاصهم في العمل، ومشيراً إلى أهم المشاريع الاستراتيجية التي تلوح بشائر تنفيذها في الأفق القريب، مؤكداً على ضرورة شحذ الهمة وزيادة الجهد من أجل الارتقاء بالأداء وتقديم الخدمة الأفضل للمستفيدين لما لذلك من أثر طيب في نفوسهم ولما يثاب عليه من يقوم به في الدنيا والآخرة.

وقد ختم اللقاء بالاستماع لمشاكل الموظفين والإجابة عن استفساراتهم، مؤكداً على أن الجمعية ممثلة بمديرها ومجلس إدارتها ستضع كل القضايا التي تم طرحها للنقاش من أجل التوصل لأفضل الحلول التي تنهض بالأداء وترتقي بالعاملين وتضمن جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين على حد سواء.‫M14A2818 - نسخة

‫M14A2834 - نسخة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: