الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تقدم الإغاثة العاجلة لبيت شب فيه حريق، وتغيث أسرة منكوبة

جمعية الرحمة الخيرية تقدم الإغاثة العاجلة لبيت شب فيه حريق، وتغيث أسرة منكوبة

لم تكد طواقم الدفاع المدني أن تنتهي من إخماد حريق شب في بيت أحد المواطنين في محافظة خان يونس حتى وصل طاقم الإغاثة العاجلة التابع لجمعية الرحمة الخيرية الذي بدوره أبى أن يتخلى عن رسالته السامية في الوقوف بجانب أبناء شعبه في مواجهة كافة النوازل والملمات التي تعصف بهم، خصوصاً في ظل هذا الحصار الظالم الذي يعاني منه قطاع غزة، وقد بذل هذا الطاقم كل ما بوسعه لمواساة هذه الأسرة في المصاب الجلل الذي حل بها؛ فقدم لها ما يلزمها من أغطية وفراش ومواد غذائية كمساهمة في التخفيف من معاناتها

وعلى صعيد آخر فقد توجه طاقم الإغاثة التابع للجمعية إلى بيت أسرة مستورة تعاني من الافتقار إلى أدنى متطلبات البيت الضرورية، وقدم لها ما يلزمها من مساعدات على النحو التالي “فراش وأغطية – غسالة ملابس – جهاز غاز طهي – مروحة تعمل بالطاقة البديلة – بالإضافة تقديم محتويات نظام إنارة آمنة لكامل البيت”.

من جانبه أكد مدير عام جمعية الرحمة / م. محمد إسماعيل المصري ، أن نداء هاتين الأسرتين قد لاقى استجابة فورية من طواقم الرحمة مؤكداً على أن أبناء الجمعية يعملون ليل نهار لتقديم الخدمات التي تساهم في دعم صمود شعبنا الصابر.

بدوره أعرب رئيس قسم الكفالات والمساعدات / أ. أدهم أمين أبو شاب عن بالغ شكره لفاعلي الخير الذين ساهموا في تقديم هذه المساعدات وغيرها، داعياً الله عز وجل أن يخلفهم في ما أنفقوا خيراً.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: