الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تقدم هدايا للمواليد بذكرى المولد النبوي

جمعية الرحمة الخيرية تقدم هدايا للمواليد بذكرى المولد النبوي

 

في ذكرى المولد النبوي المبارك قامت جمعية الرحمة الخيرية وبالتعاون مع مديرية داخلية محافظة خان يونس برعاية حملة توزيع هدايا لكل مولود وافق ميلاده يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي تعليقه على هذا الموضوع  أكد مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن دعم هذه الفعالية يعتبر من أقل الواجبات التي ينبغي على جمعية الرحمة الخيرية أن تؤديها إحياءً لهذه الذكرى المباركة على جميع المسلمين، موضحاً أن المشاركة في الفعاليات المختلفة التي تقيمها المؤسسات الحكومية والأهلية جزء لا يتجزأ من رسالتها السامية في خدمة كافة فئات الشعب الفلسطيني, معرباً عن شكره لمديرية داخلية محافظة خان يونس التي لا تدخر جهداً من شأنه تقديم العون والمساعدة لأبناء محافظة خان يونس، داعياً الله عز وجل أن يجعل مواليد هذا اليوم المبارك من المقتدين بسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام، والمتبعين لهديه.

من جانبه أوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية / م. إسلام عاشور أن الهدايا الموزعة عبارة عن مستلزمات للطفل حديث الولادة  “حفاضات أطفال – مرضعة حليب صناعية  – ورق مبلل – بودرة للجسم “.

بدوره شكر مدير عام مديرية داخلية محافظة خان يونس / أ. محمود سالم محمود  جمعية الرحمة الخيرية على جهودها في دعم هذه الفعالية المباركة.

كما أعرب المواطنون المستفيدون من هذه الفعالية – أهالي المواليد الجدد – عن شكرهم لمديرية الداخلية وجمعية الرحمة الخيرية على هذه اللفتة الجميلة.m14a0777 m14a0781 m14a0794 m14a0805 m14a0824 m14a0832 m14a0841

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: