الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تقيم احتفالاً لتكريم الحافظات لكتاب الله تعالى

جمعية الرحمة الخيرية تقيم احتفالاً لتكريم الحافظات لكتاب الله تعالى

 

تأدية لرسالتها السامية في خدمة أهالي محافظة خان يونس بجميع فئاتهم أقامت جمعية الرحمة الخيرية احتفالاً لتكريم حافظات كتاب الله تعالى بمسجد خليل الرحمن بمحافظة خان يونس, بدعم كريم من الأخوات في الحلم الميسر.

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال عن سعادته بتخريج هذه الثلة المباركة من حافظات كتاب الله تعالى, داعياً جميع الأمهات والأخوات إلى تشجيع أبنائهن وإخوانهن على التسابق على حفظ كتاب الله ومدارسته, شاكراً الأخوات في الحلم الميسر اللاتي دعمن هذا المشروع, داعياً الله عز وجل أن يتقبل منهم هذا العمل, وأن يكتبه في صحائف أعمالهن.

من جانبه أعرب مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري عن شكره للأخوات في الحلم الميسر, مؤكداً أن الجمعية لا تدخر جهداً في دعم مسيرة حفظ القرآن وتعلمه, وتسعى إلى ذلك بكافة لطرق والوسائل المتاحة.

وعلى صعيد آخر؛ فقد تضمن الاحتفال تكريم المحفظات والمشرفات على مركز التحفيظ, إضافة إلى تكريم أمهات الأيتام اللواتي شاركن وحصَدْنَ المراكز الأولى  في مسابقتي حفظ سورة الكهف, والرحمن والواقعة, اللتين عقدهما برنامج الرعاية الشاملة لأسر الأيتام في الجمعية ضمن نشاطاته المستمرة طيلة العام.

11( 640x480 )

10( 640x480 )

7( 640x480 )

4( 640x480 )

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: