الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تنظم احتفالاً بمناسبة يوم اليتيم العالمي

جمعية الرحمة الخيرية تنظم احتفالاً بمناسبة يوم اليتيم العالمي

 

بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية / د. يونس الأسطل نظمت جمعية الرحمة الخيرية احتفالاً ترفيهياً للأيتام بمناسبة يوم اليتيم العالمي، بتمويل كريم من  فريق جنوب أفريقيا.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال أكد رئيس الجمعية / د. يونس الأسطل أن رعاية الأيتام لا تقتصر على توفير الكفالة النقدية فحسب, وإنما من الواجب على من يرعى شؤون الأيتام أن يقدم رعايته في كافة جوانب الحياة, موضحاً أن جمعية الرحمة الخيرية تعتبر صاحبة الحظ الأوفر في هذا المضمار, وأنها تتقدم في تميزها بتقدم الزمن.

وفي معرض حديثه عن الاحتفال أكد مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن الجمعية ماضية في طريق تحقيق أهدافها المرسومة لخدمة الأيتام ورعايتهم رعاية شاملة تساهم في إنشاء أجيال تنفع المجتمع وتكون لبنة بناء في صروح العلم والمعرفة، معرباً عن شكره لفريق جنوب أفريقيا على تبرعهم الكريم لتنفيذ هذا الاحتفال.

وقد تخلل الاحتفال تكريم الفائزين بمسابقة مواهب الأيتام ” النشيد – إلقاء الشعر – الخطابة – الرسم” والتي تم عقدها مؤخراً، وقد تضمنت هذه الفقرة الإعلان عن الجائزة الكبرى، وهي عمرة لبيت الله الحرام كجائزة للفائزة بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم، كما تميز الاحتفال بتقديم فقرات ترفيهية مميزة للأطفال من شأنها رسم البسمة على شفاه المحرومين.

1

2

3

4

5

6

7

85AAA_6188

557

575

785

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: