الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع إنشاء مسجد الصحابي زياد بن لبيد الأنصاري

جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع إنشاء مسجد الصحابي زياد بن لبيد الأنصاري

جمعية الرحمة الخيرية  تبدأ بتنفيذ مشروع إنشاء مسجد الصحابي زياد بن لبيد الأنصاري، حيث عقدت الجمعية جلسة لفتح المظاريف الخاصة بمناقصة إنشاء المسجد المذكور بمنطقة البطن السمين بمحافظة خان يونس.

وقد تقدمت للمناقصة ثلاث شركات متخصصة في هذا المجال، تم اختيار أكثر العروض جودة وتلبية لمتطلبات المشروع لضمان تحقيق أكثر المواصفات الفنية والهندسية في إنشاء المركز.

ترأس اللجنة عضو مجلس الإدارة / م. محيي الدين الفرا، والذي أوضح أن الجمعية تبذل جهوداً مضاعفة في تحري الدقة في اختيار العروض الأفضل لضمان تنفيذ المشروع بفاعلية وكفاءة عالية.

كما أوضح م. محمد اللحام مسؤول ملف المشاريع الإنشائية في الجمعية، أن هذا المشروع  يعتبر بمثابة تلبية لحاجة المواطنين الملحة تلك المنطقة، نظراً لقلة المساجد في أحياء تلك المنطقة وتباعدها عن بعضها بمسافات طويلة.

وفي معرض حديثه عن تفاصيل المشروع أكد مدير عام جمعية الرحمة الخيرية /  م. محمد إسماعيل المصري أن هذا المشروع يأتي ضمن سعي الجمعية المتواصل للوقوف بجانب أبناء شعبنا، وتلبية احتياجاته من مختلف المجالات خصوصاً بعد الحرب الأخيرة على القطاع؛ حيث إن وحشية الحرب المذكورة قد أدت إلى تدمير  عدد ليس بالقليل من مساجد قطاع غزة مابين تدمير كلي أو جزئي, شاكراً فاعل الخير الكريم الذي تبرع بتكاليف إنشاء المسجد متمنياً من الله أن يجعل عمله في ميزان حسناته.IMG_4361

IMG_4365

IMG_4368

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: