الرئيسية » أخبار الجمعية » جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع إنشاء مركز طبي

جمعية الرحمة الخيرية تنفذ مشروع إنشاء مركز طبي

جمعية الرحمة الخيرية  تبدأ بتنفيذ مشروع إنشاء مركز طبي، حيث عقدت الجمعية جلسة لفتح المظاريف الخاصة بمناقصة إنشاء مركز طبي بمنطقة البطن السمين بمحافظة خان يونس.

وقد تقدمت للمناقصة ثمان شركات متخصصة في هذا المجال، تم اختيار أكثر العروض جودة وتلبية لمتطلبات المشروع لضمان تحقيق أكثر المواصفات الفنية والهندسية في إنشاء المركز.

ترأس اللجنة عضو مجلس الإدارة م. محيي الدين الفرا، والذي أوضح أن الجمعية تبذل جهوداً مضاعفة في تحري الدقة في اختيار العروض الأفضل لضمان تنفيذ المشروع بفاعلية وكفاءة عالية.

كما أوضح م. محمد اللحام مسؤول ملف المشاريع الإنشائية في الجمعية، أن مشروع المركز الطبي يمثل حاجة قصوى للمواطنين في منطقة بطن السمين، لكونها منطقة نائية ومهمشة ويصعب على مواطنيها الذهاب دائماً لمركز المدينة لتلقي العلاج وخدمات الفحص الطبي والرعاية الصحية.

وفي معرض حديثه عن تفاصيل المشروع أكد مدير عام جمعية الرحمة  م. محمد إسماعيل المصري أن هذا المشروع يأتي ضمن سعي الجمعية المتواصل للوقوف بجانب أبناء شعبنا، وتعزيز صموده خصوصاً بعد الحرب الأخيرة على القطاع؛ حيث إن وحشية الحرب المذكورة قد أدت إلى استنزاف الطاقات والإمكانات الموجودة لدى المستشفيات والعيادات الصحية المختلفة، موضحاً أن المشروع قد تلقى تبرعاً للمرحلة الأولى من بناءه ولن ندخر جهداً في السعي الحثيث لإكماله داعياً بذلك أهل الخير في الداخل والخارج لمواصلة دعم هذا المشروع والذي سيقدم خدماته للمواطنين ليس فقطكمركزٍ طبيٍ وإنما كنقطة إسعافات وطوارئ في أوقات العدوان التي لا نأمن شرها من حين لآخر.

مناقصة (6)

مناقصة (4) مناقصة (5)

مناقصة (3)

مناقصة (2)

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: