الرئيسية » أخبار الجمعية » حفل تكريم مدير عيادة الرحمة الخيرية السابق

حفل تكريم مدير عيادة الرحمة الخيرية السابق

 

أثنى رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة الخيرية / د. يونس الأسطل على الجهود التي بذلها مدير عيادة الرحمة السابق / د. محمد خليل زقوت “أبو خليل”، مؤكداً أنه ترك بصمة واضحة في هذا المكان .

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقامته الجمعية بمناسبة انتهاء فترة عمله في إدارة العيادة، حضره الحاج المؤسس / نعيم الأسطل ، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام، وموظفو عيادة الرحمة الخيرية, ولفيف من موظفي الجمعية.

وفي كلمته المقتضبة خلال الاحتفال، قدم مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري شكره الجزيل للدكتور زقوت على حسن إدارته للعيادة خلال أحد عشر عاماً متواصلة، ساهم خلالها في توسيع وتطوير خدمات العيادة بشكل واضح.

وقد أعرب زقوت عن سعادته بهذا الاحتفال التكريمي الذي أقامته الجمعية، موضحاً أنه كان سعيداً خلال فترة عمله في العيادة، كونها عيادة خيرية إنسانية تسعى لتقديم خدماتها للمرضى بشكل عام, والفقراء والمحتاجين منهم بشكل خاص، مقدماً شكره لطاقم العيادة على حسن تعاونهم خلال الفترة السابقة, واصلاً شكره للجمعية على هذا التكريم.

من جانبه شكر المدير الجديد للعيادة / د. أحمد المزين جمعية الرحمة الخيرية على الثقة الغالية التي أولته إياها، مؤكداً أنه لن يستغنِ عن الاستفادة من خبرات سابقه، ومشاورته في بعض القضايا التي تخص عمل العيادة.

وفي ختام الاحتفال تسلم د. محمد زقوت درع الشكر والتقدير على جهوده خلال تلك الفترة.

44( 640x480 )

45( 640x480 )

444( 640x480 )

544( 640x480 )

554( 640x480 )

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: