الرئيسية » أخبار الجمعية » حمل عنوان “الرحمة إرادة لا تعرف المستحيل” جمعية الرحمة الخيرية تقيم احتفالاً سنوياً مميزاً

حمل عنوان “الرحمة إرادة لا تعرف المستحيل” جمعية الرحمة الخيرية تقيم احتفالاً سنوياً مميزاً

 

في الذكرى السنوية الأولى لقصف مقرها أقامت جمعية الرحمة الخيرية احتفالاً تحت عنوان “الرحمة …. إرادة لا تعرف المستحيل”.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة آيات مباركات من القرآن العظيم, ثم شاهد الحاضرون عرضاً مصوراً عن إنجازات الجمعية قبل الحرب وبعدها.

وفي كلمته التي ألقاها أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية / د. يونس الأسطل, أن الجمعية وبفضل الله تعالى أضحت أقوى, وتعمل بصورة متميزة, بعد مرور عام على قصف مقرها الرئيس؛ حيث إن هذا القصف الهمجي وغير المبرر لم ينل من عزائم طواقمها, بل زادهم حرصاً على خدمة أبناء شعبهم والوقوف بجانبهم.

من جانبه قدَّم مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري شرحاً سريعاً لأبرز إنجازات الجمعية في العامين الماضيين, كما أعلن عن طموحات الجمعية المستقبلية بتنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى تخدم محافظة خان يونس, معلناً بذلك بشرى وضع حجر الأساس للمعهد الوطني للتمكين الاقتصادي الأول في قطاع غزة على أرض مقر الجمعية المدمر, ثم ختم كلمته بتوجيه شكر لكل من ساهم في بناء وإعلاء هذا الصرح الخيري الشامخ.

وفي لمسة وفاء منها كرمت جمعية الرحمة الخيرية مؤسسيها الأوائل, لما لهم من فضل كبير بعد الله عز وجل في تأسيس اللبنة الأولى لهذا البناء الأشم.

كما تخلل الاحتفال عرضان مميزان يشهدان بما تقدمه الجمعية من عمل إنساني أصيل, قدمهما فريق طيف غزة الفني, وهما أنشودة ” سفراء الإنسانية” وأوبريت فني بعنوان “قصة الأسطورة”.

 

يٍِ]ِ]ْ( 640x480 )

ؤءشؤئؤءئءؤ( 640x480 )

قفاغفسغاق( 640x480 )

ءئؤئءؤئءؤ( 640x480 )

ءيشسءيشيء( 640x480 )

سِي[]}~( 640x480 )

ءؤرئ{{( 640x480 )

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: