الرئيسية » أخبار الجمعية » ضمن مشروع بالخير جئناكم – المرحلة الثالثة,,, جمعية الرحمة الخيرية توزع مساعدات عينية للفقراء 

ضمن مشروع بالخير جئناكم – المرحلة الثالثة,,, جمعية الرحمة الخيرية توزع مساعدات عينية للفقراء 

 

سيراً على درب العطاء تواصل جمعية الرحمة الخيرية عملها الدؤوب في خدمة الفقراء والمحتاجين من أبناء محافظة خان يونس, وذلك تحقيقاً لأهدافها السامية المتمثلة في الوقوف بجانب أبناء شعبها, وتعزيز صمودهم, في ظل ما يمرون به من ظروف عصيبة يتربع على عرشها انقطاع الرواتب, وازدياد ظروف الحياة اليومية صعوبة لنقصها من أساسيات الحياة كانقطاع الكهرباء والمياه في ظل حر الصيف الحارق, لا سيما في هذه الأيام ونحن نستقبل أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي مرحلته الثالثة؛ نفذت الجمعية مشروع “بالخير جئناكم” بتبرع كريم من فاعلي خير, والذي أطلقته خلال شهر رمضان المبارك وتعتزم أن تستمر في تنفيذه بشكل مستمر لما يمثله هذا المشروع من أهمية بالغة في نفوس الفقراء والمحرومين؛ حيث إنه يعنى بتقديم بعض المستلزمات الضرورية التي لا غنى عنها في كل بيت كالفراش والأغطية والأجهزة الكهربائية وأسطوانات الغاز, إضافة إلى المساعدات النقدية وغيرها.

وقد استهدفت الجمعية في هذه المرحلة 30أسرة فقيرة على مستوى محافظة خان يونس, استفادوا من عدة مساعدات تتمثل في ” فراش وأغطية – اسطوانات وفرش غاز – غسالات – كشافات كهربائية – قسائم شرائية ومساعدات نقدية”.

وفي معرض حديثه عن هذا المشروع أكد مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن الجمعية لن تألو جهداً في خدمة أبناء شعبها,  شاكراً فاعل الخير الكريم  الذي قدم ماله في سبيل رسم البسمة على شفاه المحرومين, سائلاً الله عز وجل أن يتقبل منه هذا العمل وأن يجعله خالصاً لوجهه الكريم.

21( 640x480 )

1( 640x480 )

14( 640x480 )

16( 640x480 )

21( 640x480 )

24( 640x480 )

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: