الرئيسية » أخبار الجمعية » في الذكرى الرابعة لوفاته جمعية الرحمة الخيرية تزور بيت مؤسسها الحاج / محمد النجار

في الذكرى الرابعة لوفاته جمعية الرحمة الخيرية تزور بيت مؤسسها الحاج / محمد النجار

 

اعترافاً بفضله, ودوره العظيم في تأسيس النواة الأولى لصرح جمعية الرحمة الخيرية الشامخ, وتعبيده لطرق العمل الخيري في قطاع غزة, وكما هي العادة في كل عام, فقد زار وفد من أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الجمعية بيت مؤسس الجمعية ورئيس مجلس إدارتها سابقاً الحاج / محمد عبد النجار.

وكان في طليعة الوفد الزائر رئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل وأمين السر / أ. سعيد البطة, وعضوي  مجلس الإدارة / م. محي الدين الفرا و/ أ. محمد العسولي, وكذلك مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري, ولفيف من موظفي الجمعية.

وفي كلمة له؛ تحدث رئيس مجلس الإدارة عن مناقب الحاج المؤسس, مستذكراً ما تركه من بصمات واضحة في مسيرة العمل, مهنئاً أبنائه وعائلته على هذا السمعة الطيبة التي حظي بها والدهم في كافة أرجاء محافظات القطاع, والتي ما كانت لتكون – بعد فضل الله تعالي – لولا حبه للمساكين والضعفاء والأيتام المحرومين, وحرصه على القرب بجانبهم وتلمس أحوالهم, مبيناً أن مثل هؤلاء الأشخاص يموتون  بأجسادهم وتبقى بصماتهم وأفكارهم, كما أن الله ينسأ لهم في آثارهم لما زرعوا من خير وإحسان فيما قضوا من أعمارهم.

واختتمت الزيارة بالدعاء للحاج المؤسس, كما عبر وفد الجمعية عن حمله للأمانة بعد رحيل الحاج, واعداً أن تبقى الجمعية مشعلاً ينير طريق الخير والجود والإحسان.

8( 640x480 )

10( 640x480 )

9( 640x480 )

7( 640x480 )

11( 640x480 )

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: