الرئيسية » أخبار الجمعية » في ظل العدوان على غزة .. جمعية الرحمة الخيرية توزع وجبات إفطار للأسر المتضررة

في ظل العدوان على غزة .. جمعية الرحمة الخيرية توزع وجبات إفطار للأسر المتضررة

واصلت جمعية الرحمة الخيرية وقوفها بجانب الأسر المتضررة جراء العدوان الغاشم على قطاع غزة منذ أسبوع، فمنذ اليوم الأول للعدوان استنفرت جمعية الرحمة جميع طواقمها لتقديم الدعم العاجل للمتضررين جرّاء العدوان.

وضمن البرنامج الإغاثي للمتضررين وفي إطار التخفيف عن الأسر المتضررة ومؤازرة للمواطنين الذين يعيشون ظروفاً صعبة بعد ما فقدوا المأوي قامت الجمعية بتوزيع 450 وجبة إفطار على الأسر المتضررة

وقال أ. سامر أبو صبحة رئيس قسم المساعدات والكفالات بالجمعية أن المساعدات التي قدمتها الجمعية منذ بدء الحرب شملت توزيع 450 وجبة إفطار على الأسر المتضررة.

وأوضح م. محمد إسماعيل المصري مدير عام الجمعية أن الجمعية مستمرة في تقديم الدعم والمساندة لأبناء شعبنا وأكد أن هذه المساعدات تهدف لتعزيز صموده في وجه الاحتلال.

وشكر م. محمد المصري الجهات المانحة وأهل الخير وأثنى على دعمهم الكريم الذي كان له الأثر الكبير في تعزيز صمود أهلنا المحاصرين في غزة، كما وجه دعوة لكل الجهات المانحة وإلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية للوقوف بجانب هذا الشعب المحاصر والوقوف أمام مسؤولياتهم في تقديم يد العون والمساعدة لإخوانهم المحاصرين في غزة.

من جهتهم شكر المستفيدون جمعية الرحمة الخيرية وأهل الخير والجهات المانحة على وقوفهم المشرف ودعمهم اللامحدود لإخوانهم المحاصرين ولما قدموه من مساعدات تعينهم على تجاوز المحنة في ظل اشتداد العدوان على غزة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: