الرئيسية » أخبار الجمعية » في ظل العدوان على غزة .. جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 1000 أسرة فقيرة

في ظل العدوان على غزة .. جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 1000 أسرة فقيرة

خلال 6 أيام من العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وفي ظل الظروف التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني وفي ظل العدوان الهمجي الاسرائيلي قدمت جمعية الرحمة الخيرية مساعدات لأكثر من 1000 أسرة فقيرة.

وشملت المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال الأيام الماضية توزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة وبلغ عددهم “417” أسرة، المشروع التكافلي (بالخير جئناكم) والمكون من سلّة خضار ولحوم استفاد منها “152” أسرة، ومشروع الرغيف الخيري واستفادت منه “340” أسرة، ومشروع توزيع اللحوم واستفادت منه 90 أسرة.

وأوضح م. محمد إسماعيل المصري مدير عام الجمعية أن الجمعية ورغم هذه الظروف إلا أنها تعمل على تقديم الخدمات للناس والوقوف بجانبهم وأنها لن تترك الناس تحت أي ظرف من الظروف، وأكد أن الجمعية تبذل جهوداً كبيرة من أجل التخفيف عن الناس والوقوف إلى جانبهم مبيناً على أن هذه المساعدات تم تقديمها بالتزامن مع العدوان على شعبنا الفلسطيني لنعزز من صموده في وجه الاحتلال.

وشكر م. محمد المصري طاقم العاملين في الجمعية والذي يعمل في ظل هذه الظروف، كما قدّم شكره للجهات المانحة وأهل الخير وأثنى على دعمهم الكريم الذي كان له الأثر الكبير في تعزيز صمود أهلنا المحاصرين في غزة.

من جهتهم شكر المستفيدون جمعية الرحمة الخيرية وأهل الخير والجهات المانحة على وقوفهم المشرف ودعمهم اللامحدود لإخوانهم المحاصرين ولما قدموه من مساعدات تعينهم على تجاوز المحنة في ظل اشتداد العدوان على غزة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: