الرئيسية » أخبار الجمعية » في ظل العدوان على غزة .. لليوم الثامن على التوالي جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 256 أسرة فقيرة.

في ظل العدوان على غزة .. لليوم الثامن على التوالي جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 256 أسرة فقيرة.

منذ اليوم الأول للعدوان الغاشم على أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد لم تتوانى جمعية الرحمة الخيرية عن تقديم المساعدات وكل ما يلزم للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا من الأسر الفقيرة والمتضررة
شملت المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال اليوم السابع من العدوان توزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة والتي بلغ عددهم “206” أسرة، المشروع التكافلي (بالخير جئناكم) والمكون من سلّة خضار ولحوم استفاد منها “25” أسرة، ومشروع توزيع وجبة إفطار للأسر الفقيرة والمتضررة استفاد منها 25 أسرة.
وقال م. محمد إسماعيل المصري مدير عام الجمعية إن الجمعية برغم الظروف الصعبة تتلمس حاجات الناس وتقف إلى جانبهم وتخفف عنهم معاناة الألم والحصار ومعززة لصمودهم في وجه العدوان، وأكد أن الجمعية لن تترك الناس تحت أي ظرف من الظروف.
وشكر م. محمد المصري العاملين في الجمعية والذين يعملون في ظروف صعبة، كما قدّم شكره للجهات المانحة وأهل الخير ودعاهم لتقديم المزيد دعماً لصمود أهلنا المحاصرين في غزة
وعبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم لجمعية الرحمة الخيرية وأهل الخير والجهات المانحة على وقوفهم المشرف ودعمهم السخي آملين منهم الاستمرار في تقديم المساعدات.

تعليق واحد

  1. بوركت جهودكم .. استمروا على بركة الله

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: