الرئيسية » أخبار الجمعية » في ظل العدوان على غزة .. لليوم السابع على التوالي جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 858 أسرة فقيرة.

في ظل العدوان على غزة .. لليوم السابع على التوالي جمعية الرحمة الخيرية تقدم مساعدات لأكثر من 858 أسرة فقيرة.

حرصت جمعية الرحمة الخيرية منذ اللحظة الأولى للعدوان الهمجي على قطاع غزة أن تقف عند مسؤولياتها في تقديم المساعدة للأسر المتضررة والفقيرة.
في اليوم السابع للعدوان شملت المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال اليوم السابع من العدوان توزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة والتي بلغ عددهم “173” أسرة، المشروع التكافلي (بالخير جئناكم) والمكون من سلّة خضار ولحوم استفاد منها “25” أسرة، الرغيف الخيري استفاد منه 650 أسرة.
وقال م. محمد إسماعيل المصري مدير عام الجمعية إن الجمعية مستمرة في تقديم هذه المساعدات للمواطنين للوقوف بجانبهم وتقديم العون لهم، خصوصاً في ظل تفاقم الأوضاع واشتداد الأزمة وأوضح أن الجمعية مستمرة تقديم المساعدات للمحتاجين ولن تتركهم أبداً.
ودعا م. محمد المصري إلى تضافر الجهود والتعاون الوثيق بين المؤسسات المختلفة لضمان استمرار تدفق المساعدات للمحتاجين الذين لا يمتلكون قوت يومهم، كذلك قدم شكره للمتبرعين من أهل الخير على جهدهم الطيب في التخفيف عن أبناء شعبنا رجياً من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
وشكر م. محمد المصري العاملين في الجمعية والذين يعملون في ظروف صعبة، من جهة أخرى عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم لجمعية الرحمة الخيرية وأهل الخير والجهات المانحة على وقوفهم المشرف ودعمهم السخي آملين منهم الاستمرار في تقديم المساعدات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: