الرئيسية » أخبار الجمعية » للعام الثالث على التوالي،،، الرحمة تنفذ مشروعها الرمضاني الأضخم على مستوى محافظة خان يونس

للعام الثالث على التوالي،،، الرحمة تنفذ مشروعها الرمضاني الأضخم على مستوى محافظة خان يونس

اغتناماً لمواسم الخير والعطاء؛ بدأت جمعية الرحمة الخيرية بتنفيذ حملة زيارات للعام الثالث على التوالي وصفت بالحملة الأضخم على مستوى محافظة خان يونس، متربعة بذلك على عرش المشاريع الرمضانية, وقد أطلق عليها اسم ” بالخير جئناكم”.
وفي تفاصيل الخبر؛ فإن حملة “بالخير جئناكم” تهدف إلى توفير الاحتياجات الضرورية التي تفتقر إليها بيوت الأسر المستورة كالثلاجة والغسالة وغيرها من الفراش والأغطية والمواد الغذائية, ومن ثم اصطحاب تلك الاحتياجات كهدية إلى بيوت مستحقيها, في زيارة مشكلة من مجلس إدارة الجمعية, والمدير العام, وبعض موظفي الجمعية, وكذلك بعض الشخصيات البارزة والوجهاء.
وتسبق هذه الزيارة زيارة أولية  يقوم بها فريق البحث الميداني, بهدف إحصاء تلك الاحتياجات, تمهيداً لتوفيرها.
بدوره أكد مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري أن الجمعية تسعى إلى انتهاج استراتيجية جديدة في تقديم المساعدات, كماً وكيفاً, مراعية بذلك استهداف الفئات الأشد فقراً, بالرغم من الأوضاع المادية الصعبة التي تسود القطاع، وصعوبة توفر المساعدات بسبب اشتداد وطأة الحصار الخانق، حيث إن طبيعة المساعدات تساهم في وضع حل لمعاناة هذه الأسر, مقدماً شكره الجزيل لفاعلي الخير الذين ساهموا في إدخال البهجة والسرور على قلوب الفقراء والمساكين في هذا الشهر المبارك.
من الجدير ذكره, أن هذا المشروع يتم تنفيذه للموسم الثالث على التوالي؛ حيث تم تنفيذه خلال العامين الماضيين، وقد استفادت منه 250 أسرة فقيرة على مستوى المحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: