الرئيسية » أخبار الجمعية » م. محمد المصري مدير عام جمعية الرحمة الخيرية يزور مكتب قطر الخيرية في غزة

م. محمد المصري مدير عام جمعية الرحمة الخيرية يزور مكتب قطر الخيرية في غزة

استكمالاً للجهود التي بذلها خلال جولته في دولة قطر الشقيقة، زار م. محمد المصري مدير عام جمعية الرحمة الخيرية مكتب قطر الخيرية في غزة لبحث أفق التعاون بين المؤسستين، موضحاً أن تلك الزيارة تأتي تدعيماً لزيارة سابقة للمؤسسة الأم في دولة قطر، وقد استقبله مدير مكتب قطر الخيرية م. محمد أبو حلوب مرحباً، وموضحاً أن قطر الخيرية تفتح أبوابها للتعاون المثمر والذي سيعود بالفائدة على أبناء الوطن.
وخلال حديثه أوضح م. المصري أن طموح جمعية الرحمة الخيرية في التعاون مع مكتب قطر الخيرية نظراً لكونها من أكبر المؤسسات وأكثرها دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني، موجهاً اهتماماً خاصاً نحو مشروع أكاديمية التمكين الاقتصادي الذي تطمح جمعية الرحمة الخيرية تنفيذه في المستقبل القريب للانتقال بالمجتمع من الركود إلى الإنتاجية.
وفي ختام اللقاء، أكد م. أبو حلوب أن أفق التعاون مفتوحة، ورحب بأي أفكار ريادية ومميزة موضحاً بذلك استعداد قطر الخيرية لتنفيذ مشاريع نوعية ومميزة بالتعاون مع جمعية الرحمة الخيرية وغيرها من المؤسسات الشريكة الفعالة بما يخدم أبناء المجتمع ويحقق استمرارية العمل الخيري في مساعدة كافة الفئات المستهدفة على مستوى قطاعنا الصامد.

زيارة ابو اسماعيل لمكتب قطر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: