الرئيسية » أخبار الجمعية » هيئة الأعمال الخيرية تكرم الأيتام المتفوقين

هيئة الأعمال الخيرية تكرم الأيتام المتفوقين

بحضور مدير مكتبها في قطاع غزة / أ. عماد الحداد “أبو مصعب” عقدت هيئة الأعمال الخيرية حفلها السنوي العاشر لتكريم الأيتام المتفوقين في كافة المراحل الدراسية، وقد تخلل فقراته كلمات وأناشيد وعروض ترفيهية مميزة.

الحفل الذي عقدته الهيئة في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي بمحافظة غزة، مستهدفة أسر الأيتام المتفوقين والمكفولين من قبلها، حضره وفد ضم كلاً من العضو المؤسس / الحاج نعيم الأسطل, ورئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل، وبعض أعضاء مجلس الإدارة / م. محي الدين الفرا – د. ناجي البطة – أ. محمد سعد النجار، والمدير العام / م. محمد المصري، ورئيس قسم الكفالات والمساعدات / أ. سامر أبو صبحة، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام / م. إسلام عاشور، أسدلت كلمة المتفوقين إلى الطالبة / هديل أبو الريش والحاصلة على معدل 98.8 في الثانوية العاملة، وهي من الأيتام الذين ترعاهم الجمعية.

من جانبه شكر مدير عام جمعية الرحمة الخيرية / م. محمد إسماعيل المصري هيئة الأعمال الخيرية على دورها  البارز الذي تلعبه في خدمة الأيتام والمحرومين، وتعاهدهم بالرعاية الشاملة في مختلف جوانب الحياة، مؤكداً على أن جمعيته لا تألو جهداً في توفير كل ما تستطيع من سبل العيش الكريم لأبنائنا الأيتام.

يذكر أن جمعية الرحمة الخيرية شاركت في الحفل لتكريم ما مجمله 169 من الأيتام المتفوقين، بالإضافة إلى أسرهم، بواقع 8 أيتام في مرحلة الثانوية العامة، 159 يتيم ويتيمة في سائر المراحل الدراسية، وكذلك 2 من الأمهات المثاليات.

M14A4839

M14A4857

M14A4860

M14A4918

M14A4943

M14A4966

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: