الرئيسية » أخبار إجتماعية » ‏الرحمة تهنئ أعضاء مجلس إدارة مجمع ناصر الطبي الجدد

‏الرحمة تهنئ أعضاء مجلس إدارة مجمع ناصر الطبي الجدد

قدمت أسرة جمعية الرحمة الخيرية على لسان رئيس مجلس إدارتها / د. يونس محي الدين الأسطل تهنئتها ومباركتها للأعضاء الجدد في مجلس إدارة مجمع ناصر الطبي، بمناسبة ترقيتهم إلى مناصبهم الجديدة؛ حيث قدمت التهنئة لــ / د. محمد خليل زقوت “مدير عام المجمع”، د. وليد أبو حطب “مدير مستشفى التحرير”، د. علاء الدين المصري “المدير الطبي لمستشفى ناصر”.
وقد كان ثلاثتهم في استقبال الوفد الزائر، بالإضافة إلى المدير الإداري لمجمع ناصر / أ. عمر الأسطل، إلى مدير مستشفى ناصر / د. أيمن الفرا، ورئيس قسم العلاج الطبيعي / د. ناهض القدرة.
فيما ضم وفد جمعية الرحمة الخيرية كلاً من العضو المؤسس / الحاج نعيم الأسطل, ورئيس مجلس الإدارة / د. يونس الأسطل، وبعض أعضاء مجلس الإدارة / م. محي الدين الفرا – أ. محمد سعد النجار، والمستشار المالي للجمعية / أ. د. حمدي زعرب، والمدير العام / م. محمد المصري، ورئيس قسم الكفالات والمساعدات / أ. سامر أبو صبحة، ورئيس قسم البرامج التنموية / م. خالد اضهير، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام / م. إسلام عاشور.
وقد أعرب المزورون عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة، مقدمين شكرهم لإخوانهم في جمعية الرحمة الخيرية على حرصهم على توطيد العلاقات الاجتماعية في العمل، مثمنين جهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما تم بحث سبل التعاون المشترك خلال الزيارة.

AAA_4167

AAA_4181

AAA_4189

AAA_4190

AAA_4209

AAA_4212

AAA_4219

AAA_4221

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: